.:.:.:. The Mo0oN .:.:.:.

فريق ادارة منتديات القمر يرحب بالزوار الجدد ونتشرف بتسجيلكم معنا بالضغط على تسجيل ، واذا كنتم مسجلين الرجاء ادخال الاسم والرقم السري بالضغط على دخول

مع تحيات الادارة...

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فريق ادارة منتديات القمر يرحب بالزوار الجدد ونتشرف بتسجيلكم معنا بالضغط على تسجيل ، واذا كنتم مسجلين الرجاء ادخال الاسم والرقم السري بالضغط على دخول

مع تحيات الادارة...

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

«°•.¸ :: منتديات الـقـمــر :: ¸.•°»

حب الشباب هالايام...

al banota 2l 7asasa
    al banota 2l 7asasa
    عضو نشــــيط
    عضو نشــــيط

انثى عدد المساهمات : 77

حب الشباب هالايام... Empty حب الشباب هالايام...

مُساهمة من طرف al banota 2l 7asasa الثلاثاء أغسطس 04, 2009 10:43 am

بسم الله الرحمن الرحيم

بالاول اول ما يشوف البنت وتكون طبعا حلوة كتير بيضل حاططها براسه اي مستعد يزل حالو
    مشانها وممكن تكون هيه عادية بس بمجرد انها تكون طنشتو بيضل حاططها براسو وبقول انا هاي البنت اللي بدي اياها قال ليش قال لانها بصراحة تقيلة ( مفكرها كاسة شاي ابو الشباب ) وهاي النوعيه هيه اللي بتنحب مع انها بتكون انسانه عادية بس هوه بمجرد ما حد يطنشو ما بقدر يتقبل هاد الاشي
    ومتل ما قلت الكو بيضل لاحقها من شارع لشارع ومن حارة لحارة ومن قاعة لقاعه وممكن دفترك اصوره لانك خطك حلو وشاطرة بالدراسة ما لقيت حد اثق فيه واخذ منو الدفتر ....غيرك... امانه بس ما اكون تقيل عليكي هه
    ويوم ورا يوم ( حبيبي ما جاني نوم ) بتكيف البنت بتفكر انو معجب فيها لانها تحفه بالجمال وممكن يقنعها انها احلى من نانسي عجرم شو بقولها
    اني نانسي اي كلها زواق بزواق اي لو تعملي زيها بتصيري احلى منها
    وبيضل يقنع فيها ويوم ورا يوم بتهيم البنت بغرامو وبتشوفو بعيونها ريكي مارتن وحتى احسن منو
    وهوه برتاح بالو وبيهدى قال لانو ايش ؟ قدر ي***طها او متل ما بيقولوا المخاتير اعلقها
    وبعد هيك ممكن يتجوزها ولما يتجوزها اول يوم مش مشكلة بحكي معها بالحب وكويس وبذكرها بايام الجامعه لما كانت تتقل عليه وبصير يقولها انا اصلا ما كنت زليت حالي الك لولا الحب
    وبعد اشهر بتبلش المشاكل وببلش يقلها حياة كلها قرف بقرف وهيه بتصير اتزكرو كل مرة لما ( بنت جيرانا ) كان يلحقها وينزل لالها بتصير اتزكروا بكل طوشة وهوه بصير يقلها انا لعلمك نص بنات الجامعه كانو معجبات فيي بس نصيبي اني الله يبليني فيكي
    وهيك لحتى الاتنين ينسو الماضي وطوشة ورا طوشة
    بطعميها كتلة مرتبة وبتروح تحرد على بيت اهلها وهناك بتقول لابوها او لبابا طلقني مشان الله ما بدي اعيش معاه
    وهوه بيجى بالليل علشان يرجعها على الدار لانو ما في حد يطبخ وينفخ ويغسل غيرها وبقلها اسمعي يا بنت الناس يا بتروحي معي يا بتضلي عند اهلك اختاري وحدة من الثنيتن
    بينطلوا عمو عاد بدو يعمل مصلح اجتماعي الحجي
    بيحكيلوا جوز بنتو اسكت انت يا عمي بدي انا اسمع منها احكي
    طلقني.....
    روحي انت طالق

النهاية

تمنياتي ان ينال اعجابكم

مع ارق تحياتي :al banota 2l 7asasa

وهيك النتيجة =تعادل شباب 3 وبنات 3

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 28, 2024 11:20 am